منتديات فضاء العراق
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ° ° ألتــضـ ـــحيــ ـــة ° °

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TARKAN IRAQ
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

عدد المساهمات : 52
تاريخ التسجيل : 29/08/2009

مُساهمةموضوع: ° ° ألتــضـ ـــحيــ ـــة ° °   الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 3:48 am

الجنون جنون

العقل التفكير

الحب تضحيه

تصرخ تبكي

مسرور فرح




الكل منا عنده<جنون>و الكل منا عنده عقل والكل منا عنده
<الحب>
والكل منا يصرخ والكل منا مسرور
لكن هل الكل منا يضحي بالحب أو الصداقه ..!!


*هنا استوقف بكلماتي الذي ظهرت من

<القلب المكسور>
<B>
لـكي يضحي بكل شي ..؟

</B>



هل ياترى التضحيه تحتاج التفكير !!
منا من يضحي لـ حبيبته
ومنا من يضحي لـ أجل المصلحه



ومنا من يضحي لـ أخوه


ومنا من يضحي لـ للخيانه




التضحيات كثيره لكن هل الكل يضحي ..!
التضحيه فعل في غاية الروعه والجمال
وان صدرت من شخص ما
فتأكـد انك انسان غــــالي لديه..!!
واعتقد انها من روابط
> الحب الحقيقي <



وهذا ما نجده كثيراً في قصص الحب
فالتضحيه ليست بــالامر السهل والهين
وليس اي شخص قادر على التضحيه ؟!
ولا اي شخص يستحق التضحيه؟!
فلا يوجد شيء مؤلم اكثر من انكار التضحيه؟!


التضحيه لا تشترط لـ حبيب او لـ حبيبه
التضحه تضحيه من قلب


>لا... تنكر شخص كان معك منذو الطفوله<
ولا... تبخل على اي احد التضحيه


*هي اعطاء و وهب كل غال و نفيس لهذا الشخص
*هي الوقف امام كل الناس بل العالم باسره لتنقذ هذا الشخص من محنة او الدفاع عنه
*هي اعطاء بلا حدود او كلل


*هي تحد للمشاكل و المصاعب من اجل هذا الشخص الذي تضحي من اجله


*هي الوقوف الى جانب هذا الشخص في الرخاء و الشدة


*هي مسامحته اذا اخطا


*هي تعرضك لموقف لانقاذه منه و حمايته من نتائجه


*هي ان تعرض نفسك للخطر ليتفاداه هو


و
(( لا يمكن ان يضحي الانسان الا
اذا كان يحب حبا حقيقيا صادقا
هذا الحب نادر مما يجعل التضحية نادرة))


و انا اومن بالمثل الذي يقول
(ليس من الصعب ان تضحي من اجل صديقك و لكن من الصعب ان تجد الصديق الذي يستحق هذه التضحية)


و المضحي يكون دائما مخلصا وفيا محبا صادقا لشخص الذي يضحي من اجله


هكذا التضحيه ..!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
° ° ألتــضـ ـــحيــ ـــة ° °
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فضاء العراق :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: